متولي ينفجر في وجه سعيد حسبان.

0

رفض اللاعب الدولي محسن متولي التعاقد مع فريقه الأم الرجاء الرياضي البيضاوي ، بسبب تأخر الجمع العام للنادي الأخضر، إضافة إلى المشاكل التي يتخبط فيها الفريق، هذا ما أكده محسن لاعب فريق الريان القطري لكرة القدم، في تصريح حصري لموقع le 7tv.

حيث أكد متولي على أنه ناقش موعوع عودته إلى النادي الأخضر مع محمد بودريقة، إلا أن الأمور حالت دون ذلك، وبالتالي التحق بفريق الريان القطري، في انتظار تسوية مشاكل فريق الرجاء، ويلتحق به باعتباره الابن الوفي لفريقه الأم.

كما أكد على استعداده للانضمام إلى النادي الأخضر، شريطة وجود شخص يأخذ مشعل قيادة نادي “النسور الخضر” يتسم بالكفاءة، ويحمل على عاتقه هدف نبيل وتنموي للسير به قدما، والحفاظ على مسيرته العريقة، قصد تسوية مشاكل الفريق والمتمثلة في تراكم الديون على المكتب المسير بصفة خاصة، وعرقلة النظام العام الداخلي بصفة عامة.

ومن جهة أخرى نفى محسن وجود أي خلاف بينه وبين الرئيس الحالي للفريق سعيد حسبان، إلا أنه أبدى رأيه في رئاسته للفريق، حيث صرح بعدم كفاءته في التسيير، وأن حصول فريق الرجاء على مرتبة مشرفة ليس لحسبان أي فضل في ذلك، وإنما  تعود لحنكة المدرب وكفاءته، بالإضافة إلى عزيمة وإصرار اللاعبين على التفوق والنجاح.

وجدير بالذكر أن محسن متولي اللاعب الدولي، حقق نجاحا وتألق في مسيرته الرياضية، إلا أنه لم يحض بفرصة اللعب إلى جانب المنتخب الوطني المغربي، بقيادة مدربه هيرفي رونار، وفي هذا الصدد قال محسن: “هذا راجع إلى خطة الطريق التي يعمل بها رونار في اختيار اللاعبين”، وفي حالة استدعائه للالتحاق بأسود الأطلس، أكد محسن على استعداده لتلبية طلب الانضمام، باعتبار أن حب وعشق المنتخب الوطني المغربي فوق كل اعتبار.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.