رياضة

الفصائل المساندة للرجاء تطالب بتأجيل الجولة الثالثة، تحت عبارة: “واش السيرفر الإسباني مدربوش الزلزال”

نشرت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بلاغا لها عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، ترفض خلالها برمجة الجولة الثالثة نهاية الأسبوع القادم، والتي ستجمع الفريق الأخضو بنظيره المغرب الرياضي الفاسي.
وجاء في بلاغ الفصائل المساندة للفريق الأخضر مايلي: “في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء الزلزال المدمر الذي عرفته المناطق الوسطى أطلت علينا العصبة الاحترافية ببرنامج الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية دون أدنى مراعاة أو احترام لروح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض، بدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى للتخفيف من آثار الفاجعة أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم”.
وكتب الفصائل المساندة أيضا: “انطلاقا مما سبق تطالب الكورفا تأجيل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية وتعبر عن رفضها واعتراضها على هذه البرمجة كما تؤكد مقاطعتها للمقابلة المبرمجة نهاية الأسبوع ضد المغرب الفاسي إذا لم يتم تحقيق المطلب”.
وتقرر أن يحل نادي الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على مضيفه المغرب الرياضي الفاسي، يوم الأحد القادم 17 شتنبر 2023، في تمام السابعة والربع مساءا، على أرضية ملعب الكبيو بالعاصمة العلمية.
للإشارة، بات نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يحتل المرتبة الرابعة في سبورة ترتيب الدوري المغربي، برصيد أربعة نقاط، من أصل انتصار أمام يوسفية برشيد وتعادل أمام الجيش الملكي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق