رياضة

حنين لقجع وبلق يجمعهما بـ”كاره” المغاربة

بقدرة قادر، أزالت بعض المنابر “الوطنية” صورة لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حفلة عشاء بدبي الإماراتية مرفوقا بكل من كريم بلق وكيل أعمال اللاعبين وكذا هيرفي رونار المدرب الحالي للمنتخب السعودي والسابق لأسود الأطلس بمعية وكيل أعماله فريد عياد.

الصورة الموضوعة الذكر، تم حذفها من مصدرها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لأسباب مجهولة، بل تفاديا للقيل والقال، بل هناك من النقاذ والصحافيين الذين تجاهلوا الحديث عن ذلك تفاديا لإغضاب الرفيقين.

وبالعودة لحيتيات الحدث، فاجأنا فوزي لقجع رفقة الثنائي المهم داخل الصورة، ليتم طرح أكثر من تساؤل حول السبب الذي جمع ولم الأشخاص علما أن نهاية رونار رفقة منتخبنا الوطني كانت فاضحة، بعدما فضل تشويه سمعته وتمريغ مستواه فور وصوله إلى السعودية التي تعاقد معها باقتراح من كريم بلق.

حنين لقجع، تناسى معه أن رونار خرج في أكثر من منبر إعلامي دولي، محاولا تلطيخ صورة المغرب رياضيا، بل حتى أن الأمور بلغت به أن يقذف بعض المسؤولين عن القطاع ويصفهم بالمتطفلين، واعتبر أن 11 لاعبا كان يلتقطهم بصعوبة !

كريم بلق وفوزي لقجع، المغربيان الجنسية، ظهرا في الصورة رفقة من أهان منتخبنا الوطني واستصغر المجال الكروي داخل ربوع المملكة، (ظهرا) في قمة النشوة بالسعادة، دون رد الاعتبار للمغرب والمغاربة بعد الإساءة.

الثنائي المغربي، استصغر بدوره وبطريقة غير مباشرة، بالمغاربة، عوض رد الاعتبار لهم، فكانت جلسة عشائهم الفاخر لاستعادة الحنين والشوق متناسين قيمة المغربي المواطن والمغرب الوطن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق