رياضة

رسميا.. الرجاء الرياضي يشارك في كأس تصل قيمته لـ10 ملايير سنتيم

تقرر رسميا أن يشارك نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بكأس السوبر ليغ الإفريقي في نسخته الأولى، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتواجد رؤساء جميع الاتحادات المغربية والتونسية وباقي الدول القارية.
 
ويرتقب أن يتواجد نادي الرجاء الرياضي إلى جانب كبار القارة السمراء في مقدمتهم الأهلي المصري والزمالك المصري والترجي التونسي والوداد الرياضي، حيث ستعرف تنافسا قويا بين جميع الأندية المشاركة في الكأس المذكور سلفا.
 
وسيتحصل الفائز بكأس السوبر ليغ الإفريقي على مبلغ 10 ملايير سنتيم، وهذا من شأنه أن يحل العديد من المشاكل والأزمات المالية التي يتخبط بها ويمر منها النادي الأخضر لسنوات عديدة، وكل هذا في حالة أن توج باللقب الإفريقي الغالي.
 
ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.
 
للإشارة، يرتقب أن يشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق