رياضة

الجماهير الرجاوية تطالب بالاستغناء عن محمود بنحليب وإبعاده عن الفريق الأول

لازالت الجماهير الرجاوية تطالب مكتب الفريق الأخضر بضرورة إبعاد لاعب النادي محمود بنحليب عن صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تراجع أداءه خلال السنوات الماضية، على المستوى المحلي والقاري.
هذا واجتمع أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم رفقة محمود بنحليب لإيجاد حل توافقي، يقضي بفسخ العقد الذي يربط كلا الطرفين، غير أن اللاعب المذكور اشترط الحصول على كامل مستحقاته قبل المغادرة.
يأتي هذا بعد المستوى الشيء الذي ظهر به اللاعب المذكور سلفا خلال المباريات التي شارك فيها، حيث أضاع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وسط استغراب أنصار الفريق وباقي لاعبي الرجاء الرياضي في مقدمتهم العميد محسن متولي.
وطالت اللاعب المذكور العديد من الانتقادات منذ الموسم الرياضي الماضي، حيث تراجع أداءه بشكل كبير على المستوى البدني والفني، الشيء الذي جعل المكتب المديري للرجاء الرياضي يفكر في تسريحه لإحدى الأندية الوطنية والخليجية.
للإشارة، سيشهد البيت الرجاوي مجموعة من التغييرات عبر تسريح مجموعة من اللاعبين وجلب أسماء وازنة، للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، في مقدمتها دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية ودوري أبطال العرب.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق