رياضة

بوفال يقترب من نيس الفرنسي‎

بات الدولي سفيان بوفال على مشارف الإنتقال إلى نادي نيس الفرنسي الممارس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، واضعا بذلك حدا لكل الأنباء التي تحدث في الآونة الأخيرة، عن مستقبله بعد مغادرته لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي.
إذ سيتم الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن انضمام رسمي لبوفال بنادي نيس، بعقد يمتد لأربع سنوات، ليعوض بذلك الرحيل المرتقب لـ « ألان سان ماكسيمين »، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.
ودخل نادي نيس الفرنسي، على خط التنافس على صفقة انتقال بوفال، حيث بدا مفاوضاته مع مسؤولي ساوثهامبتون الإنجليزي، وذكرت تقارير إعلامية فرنسية وأخرى إنجليزية، أن نادي نيس جاد في انتداب سفيان لصفوفه خلال هذا الصيف، وبمقدوره الموافقة على العرض المالي الذي يطلبه النادي الانجليزي مقابل تسريح بوفال والمحددة في 10 مليار سنتيم، وتسببت الأزمة المالية، التي يعاني منها نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في فسح المجال أمام نادي نيس، والظفر بصفقة بوفال.
ومن المنتظر، أن يلتحق بوفال بنادي نيس الفرنسي، بعد انتهاءه من العطلة الصيفية، والتي زار من خلالها العديد من المناطق الأوروبية، كان آخرها تركيا، لأجل إتمام باقي التفاصيل الخاصة بانتقاله، قبل الانضمام إلى تداريب الفريق.
وكانت انطلاقة بوفال خلال موسم 2015/2016، رفقة نادي ليل الفرنسي، حيث سجل 11 هدفا في 29 مباراة، قبل أن ينضم إلى ساوثهامبتون الإنجليزي، واكتفى بتوقيع 3 أهداف في 52 مباراة خلال الموسمين الأولين، في حين قضى الموسم الماضي في سيلتا فيغو الإسباني، وتألق رفقته بشكل ملفت.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق