رياضة

رئيس المغرب الفاسي لن يتنازل عن حق فريقه في صفقة بنشرقي

أكد أحمد المرنيسي، رئيس المغرب الفاسي، أن ناديه لن يتنازل عن نصيبه القانوني في صفقة انتقال أشرف بنشرقي، للهلال السعودي، وسيواصل المطالبة بحقه لحين استجابة الوداد ولن يستسلم أمام “حيل” رئيس الوداد، سعيد الناصيري.
وقال المرنيسي في تصريحات صحفية: “لقد اجتمعت برئيس الوداد في 3 مناسبات، وكل مرة كنا نصطدم برأي منه، كونه يرفض الاعتراف بقيمة صفقة انتقال بنشرقي الحقيقية لنادي الهلال”، مضيفا: “إنه يعترف برقم 2 مليون دولار، ونحن على ثقة في أن القيمة الإجمالية للصفقة تفوق هذا المبلغ بشكل كبير، ولن نرضخ لضغوطه وسوف نتشبث بموقفنا حتى آخر لحظة”.
ورفض المرنيسي أن يحول القضية إلى قضية كبرى بنقلها للفيفا، مؤكدا أنه يعمل جاهدا لإيجاد حل بين الطرفين والحفاظ على علاقة الفريقين، قائلا: “نرفض الذهاب للفيفا لأننا نريد أن نحفظ القضية ونبقي على طابعها المغربي الخالص، قررنا الذهاب لرئيس اتحاد الكرة المغربي، وتحكيمه في القضية لأن تدخله هو الذي سينهي هذا الخلاف، ويكفل لنا أخذ حقنا من الوداد”.
وختم المرنيسي كلامه: “تربطني صداقة برئيس الوداد، ولم أشأ أن تصل الأمور بيننا لهذه النقطة، وأود أن يعترف بقيمة الصفقة الحقيقية ويمنح للمغرب الفاسي حقه المشروع لأننا لن نتنازل عنه”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق