ثقافة وفنون

الموت يفجع بطلة هاينة‎

كشف الفنان المغربي القدير رشيد الوالي خبر وفاة والدة الممتلة الطفلة صفاء ختامي، بطلة المسلسل التلفزي “هاينة” ودالك بعد صراعها طويل مع المرض، فيما أعلنت صفاء ختامي بدورها خبر فقدانها والدتها ودالك عبر خاصية “ستوري” بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” .

ونعى رشيد الوالي والدة الممثلة الطفلة صفاء من خلال نشره صورة لصفاء عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق عليها  قائلا:”حبيبتي صفاء ،لقد احزنني هذا الصباح خبر وفاة والدتك الحبيبة بعد معانات طويلة مع المرض . لم أجد الكلمات لأعبر لك عن شعوري كإنسان وكأب و كمخرج للعمل  الذي تقومين فيه بدور  رائع.
وتابع الوالي في دات التدوينة قائلا :” كنت اتمنى ان ينتهي العمل و يعرض على القناة الثانية وتشاهده والدتك حتى  وهي مريضة ، لكنها ارادت الله تعالى ، ولا راد لقضائه .
وأضاف قائلا:”قلوبنا جميعا أنا وكل الفريق من ممتلين وتقنيين كومبارس وإنتاج وحتى القناة معك نحن بجانبك في هدا المصاب وكل واحد منا قد يمنحك جزئا من عطفه وحنانه أحبك أيتها الرائعة وأشكرك على كلماتك الرقيقة و شعورك الجميل تجاهي كل صباح أراك فيه .عزائي لك ولكل أسرتك ووالدك أحبك أحبك أحبك .عمك رشيد الوالي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق