رياضة

الأهلي المصري يحذر من الخسائر المادية ويطالب باستكمال منافسات الدوري‎.

طالب الأهلي المصري حامل النسخة الماضية من الدوري المصري، والمتصدر الحالي للدوري بضرورة استكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري، وذلك في توقيت تحدده الحكومة ويضمن عودة آمنة صحيا، اقتصاديا ورياضيا.

وشدد الأهلي المصري أمس السبت على ضرر حرمان الأندية من بقية عوائدها التسويقية وفقا لتعاقداتها مع الشركات الراعية والحاصلة على حقوق البث وخلافه، الشيء الذي يفرض استكمال منافسات الدوري متى ما سمحت الظروف بذلك.

وأضاف الفريق المذكور أنه سدد على غرار باقي الأندية ما يوازي 85% من رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عن الموسم الحالي .. في المقابل لم تحصل الأندية على نفس النسبة من عوائدها المالية، وإذا تم إلغاء النشاط لن تحصل على أكثر من 50%.

وتابع الأهلي أنإلغاء النشاط الكروي، بالطبع يتبعه إلغاء بقية الأنشطة في اللعبات الأخرى، وهو ما يترتب عليه تسريح الأجهزة والعاملين في هذه اللعبات للتخلص من أعباء رواتبهم الشهرية، وهذا يتنافى مع توجهات الدولة ومؤسساتها في الحفاظ على حقوق الموظفين والعاملين وكذا العمالة المؤقتة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن في وقت سابق عن توقيف المنافسات الكروية بعد تفشي فيروس كورونا في الأراضي المصرية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق