مجتمع

جماعة مديونة تحتفي بالمرأة في يومها العالمي…

نظم المجلس الجماعي لمديونة بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، وبتنسيق مع جمعية شباب المغرب حفلا فنيا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيت تم تكريم مجموعة من النساء، اللواتي عبرن عن سعادتهن بهذا اليوم، وذلك بحضور صلاح الدين أبو الغالي، رئيس المجلس الجماعي، والسيد الباشا ومنتخبون من المعارضة.

وفي كلمة ترحيبية، لرئيس المجلس، نوه من خلالها، لما وصلت إليه المرأة المغربية، من منجزات بفعل نضالها المستميت، وبدورها الفاعل والحيوي في مختلف المجالات كـ (الصحة والتعليم) وتدبير الشأن المحلي.

كما ذكر أبو الغالي، بهذه المناسبة، بالإنجازات العظيمة التي قامت بها ولازالت تقوم بها المرأة المغربية، من إدارة الأسرة إلى تربية الأولاد، إضافة إلى الإنجازات الوطنية سواء في المجال الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي، معتبرا، أن الاحتفال بعيد المرأة العالمي، خطوة تقديرٍ وتكريمٍ وتشجيعٍ، لما قامت وتقوم به المرأة جنبا إلى جنب مع الرجل في جميع ميادين الحياة.

وتجدر الإشارة، أن الحفل حضره عدد من الصحفيين ورجال السلطة وجمعيات مدنية، ومجموعة من الفنانين الشباب، الذين أمتعوا الحاضرين بمختلف الألوان الغنائية، فضلا عن المساهمة المتميزة لأطفال جمعية شباب المغرب، من خلال إلقائهم للنشيد الوطني

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق