رياضة

مقترض يؤكد استحقاق ناديه للفوز بالقلم على الرجاء‎

إعتبر عبد اللطيف مقترض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، قضية مباراته المؤجلة مع الرجاء الرياضي محسومة لصالح فريقه بقوة القانون.
وقال مقترض أمس الثلاثاء في مقطع فيديو: “لكي نكون في قمة الوضوح، لن نغير موقفنا أبدا وسنظل متشبتين باستحقاقنا للفوز في مباراتنا المؤجلة أمام الرجاء”.
وأضاف: “كما شاهد الجميع، لقد حضر فريقنا، بالإضافة إلى حكم ومراقب المباراة، ثم التلفزيون، وفوق هذا كله فإن المواجهة تمت برمجتها من العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية”.
وأردف: “السبب الذي جعلنا كمكتب مسير نتغاضى عن متابعة الملف، هو استحالة إعادة مباراة تعود لشطر الذهاب، ونحن الآن في الدورة 20 من البطولة، فهذا الأمر يعد ضربا واضحا للقوانين الجاري بها العمل”.
وتابع: “من الطبيعي أن تأخذ اللجنة المكلفة بالقضية وقتا طويلا في حسمها، لكن أظن أنه فور استئناف النشاط الكروي، سيكون الحكم في صالح نادينا”.
وكان فريق الرجاء الرياضي قد رفض إجراء مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، بسبب خوضه لمباراتين متتاليتين في الجزائر، أمام مولودية الجزائر برسم ربع ذهاب نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وشبيبة القبائل، ضمن الجولة الرابعة من دوري مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق