مجتمع

العيون : حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة 310 منخرط بجمعية الأعمال الاجتماعية لمجموعة السنتيسي

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي، بشراكة مع جمعية التكافل للعمل الإنساني حملة طبية متعددة التخصصات بمدينة المرسى، وذلك استجابة لحاجيات المنخرطين للخدمات الصحية والعلاجية.
الحملة التي تأتي تنفيذا لمضامين الشراكة التي تجمع جمعية الأعمال الإجتماعية لمجموعة السنتيسي، وجمعية التكافل للعمل الإنساني التي تترأسها الدكتورة زينب عبروق، استفاد منها 310 مستفيد ومستفيدة، وشملت إجراء فحوصات لتصحيح البصر والطب العام والقلب والشرايين وداء السكري وتحاليل فورية لداء فقدان المناعة “السيدا”، وتوفير مختبر ميداني للتحاليل المخبرية في عين المكان إضافة لتوفير جميع الأدوية بشكل مجاني حسب وصفات الأطباء.
وقد شارك في هذه الحملة الطبية المتعددة التخصصات عدد من الأطر الطبية والشبه الطبية والتقنية، المنضوية تحت لواء جمعية التكافل الإنساني، والتي تعتبر من أهم الهيئات بالأقاليم الجنوبية التي تعمل في مجال التطوع الطبي.
هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا لدى العاملين بمجموعة السنتيسي، لأهميتها  وخاصة لكون الإستفادة مجانية، حيث تسعى جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال المجموعة على الحث في برامجها على العمل الإنساني الذي يستهدف العمال بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق