ثقافة وفنون

مع إقتراب شهر رمضان “رامز جلال” يعود بمقلب جديد

على الرغم من تصريحات عبد الله ابو الفتوح، منتج برامج الكاميرا الخفية لفنان المصري “رامز جلال” والتي ذكر فيها أن “رامز تحت الارض” سيكون آخر موسم لبرامج المقالب التي قدّمها رامز، يعود الممثل المشاغب رامز جلال لتصوير برنامج جديد بدولة روسيا يحمل عنوان “رامز تحت الثلج”.

وذكرت مصادر صحفية لبنانية أن فكرة المقلب الجديد تعتمد على الإيقاع بضيوف جلال عبر دعوتهم إلى مشاهدة تحضيرات كأس العالم في روسيا، وتتعطل السيارة التي تنقلهم في منطقة جليدية، فيقوم دب أبيض بمهاجمتهم، مما يوقع الضيوف المفترضين في مواقف محرجة.

البرنامج الجديد لـ”رامز جلال”، والذي سيبث خلال شهر رمضان المقبل، سيشهد مشاركة المذيعة اللبنانية “رزان مغربي” للإيقاع بالضيوف، بعد أن استعان العام السابق بالإعلامي اللبناني “نيشان”.

القائمون على مقلب “رامز جلال” لهذا الموسم قرروا سنّ بعض التعديلات مع فرضه غرامة مالية تقدر بـ 50 ألف دولار على الضيوف في حالة الحديث عن مشاركتهم بالبرنامج أو نشرهم لتفاصيل وصور الحلقات التي شاركوا بها قبل البث، حيث وجه طاقم الإنتاج على المقلب إنذاراً شديد اللهجة للفنانة رزان مغربي، بسبب نشرها صورة على حسابها “انستغرام” ترتدى الزِّي الشعبي الروسي، علقت عليها: “من روسيا مع حبي.. ابقوا مستعدين.. مفاجأة كبيرة قريبا”.

المصادر ذاتها، زادت أن الميزانية المرصودة للبرنامج هذه السنة ضعيفة، مما سيجعله يستضيف فناني الصفين الثاني والثالث، وليس نجوم الصف الأول الذين اعتاد الجمهور متابعتهم كل موسم.

أحمد رشدي

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق