ثقافة وفنون

الخياري في ” ديرو النية” .. فنان مجدد يجدد أدواره بكوميديا ذات حرفية عالية

تواصل القناة الثانية ” دوزيم” تقديم سيتكوم ” ديرو النية” خلال شهر رمضان الكريم، من بطولة محمد الخياري، فهيد عبد الخالق، يسار، جميلة الهوني، زهور السليماني وزهيرة صديق والشباب، من تأليف محمد الكاما المهدي شهاب، والغافولي إخراج صفاء بركة تنفيذ الإنتاج ديسكونيكتد.

وإستوحى مهندسو هذا السيتكوم من الإنجاز التاريخي والعالمي للمنتخب الوطني في مونديال قطر، ما جعل السيتكوم يحظى بمتابعة جيدة من خلال الحبكة والحنكة التي تتميز بها المخرجة صفاء بركة التي عملت على توفير ظروف الإشتغال في أجواء إحترافية.

وما ميز أيضا ” ديرو النية” لقاء الصواريخ الذي جمع محمد الخياري وعبد الخالق فهيد بعد غياب طويل ما أظفى على السيتكوم الكثير من الفرجة ومتعة الكوميديا في فضاءات متعددة، بل إستحسن المشاهدون هذه العودة بين عملاقين في مجال الكوميديا.

وما ميز أيضا سيتكوم ” ديرو النية” البهاء الكوميدي للفنان الكبير محمد الخياري الذي يتغير مع كل الشخصيات التي يتقمصها في كل عمل رمضاني، بعيدا عن التكرار، ما يؤكد بأننا أمام هرم فني يتجدد ويجدد مواقفه الكوميدية التي تتطابق مع أي عمل فني جديد.

لذلك نجح الفنان محمد الخياري في أن يقدم أدواره ” المتنوعة ” في كل السيتكومات محافظا على هوية “الخياري ” الكوميدية التي صنعها لنفسه والتي تستجيب لكل الأذواق من جيل لجيل.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق