رياضة

تعويض الوداد بدرهم رمزي على خلفية ادعاءات كاذبة (بلاغ)

قضت المحكمة الابتدائية بتعويض نادي الوداد الرياضي، بـ”درهم رمزي”، جراء الضرر المعنوي الذي أصابه نتيجة
 ادعاءات كاذبة ضده.
ونسؤ نادي الوداد الرياضي بلاغ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك : “في إطارة الشكاية التي تقدمت بها جمعية نادي الوداد الرياضي في مواجهة السيد (أ.ب) بخصوص نشر ‘ادعاءات كاذبة’ طبقا لمقتضيات الفصل 2-447 من القانون الجنائي”.
وتابع البلاغ: “وحيث نصبت الجمعية نفسها طرفا مدنيا في هذا الملف بعد إحالته من طرف النيابة على هيئة المحكمة. فقد قضت هذ الأخيرة بإدانة المشتكى به ابتدائيا، وتغريمه مع الحكم لفائدة جمعية نادي الوداد الرياضي بدرهم رمزي تعويضا عن الضرر الذي لحق به جراء هذه الادعاءات الكاذبة”.
وجاء في البلاغ نفسه: “إن جمعية نادي الوداد الرياضي وإذ تنوه بمجهودات السلطات القضائية بالمملكة، فإنها تؤكد على أن شكايتها هاته لا يمكن أن توضع في خانة ضرب المبدأ الدستوري في حرية التعبير”.
واختتم البلاغ: “وإنها هو سلوك قانوني كان واجبا لا اختياريا. من أجل تبرئة ذمة هذا النادي المرجعي والتاريخي، والنأي به عن كل الشبهات التي يمكن أن تطاله، إيمانا منه بأن صورته جزء لا يتجزء من صورة كرة القدم الوطنية، وما حققته هذه الأخيرة من إنجازات في الآونة الأخيرة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق