رياضة

يوسفية برشيد يسافر إلى فاس في ساعة متأخرة بعد امتناع رئيس الفريق عن صرف مبلغ التنقل

أعلن فريق يوسفية برشيد أنه تنقل إلى مدينة فاس لمواجهة الماص في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة كما قرر عدم المبيت في فندق مصنف للسبب ذاته.
وجاء في البلاغ: “ننهي إلى علم الرأي العام الرياضي المحلي و الوطني بأنه تعذر على نادينا العريق يوسفية برشيد التنقل يومه الجمعة إلى مدينة فاس و المبيت بفندق مصنف كعادته في جميع تنقلاته خارج المدينة و أن الفريق سيتنقل بالحافلة مساء اليوم الجمعة في ساعة متأخرة، و أن السبب وراء هذا الحدت المؤسف يرجع إلى امتناع رئيس الجمعية الرياضية يوسفية برشيد عن صرف مبالغ التنقل و كذا منح الفوز كما تنص عليها الشراكة الموقعة بين الشركة و الجمعية رغم توصل الجمعية بمبلغ مليوني درهم من المجلس البلدي لبرشيد “.
كما ننهي إلى علم الرأي العام المحلي بأن حل إشكالية تنقل الفريق لمدينة فاس كان بمبادرة من السيد العامل مشكورا و السيد باشا مدينة برشيد بتنسيق مع السيد نور الدين البيضي رئيس الشركة الرياضية و بأن مبلغ التنقل و المبيت بالفندق سيتم تأديته عن طريق شيك للجمعية الرياضية ” يضيف البلاغ.
واختتم البلاغ : “كما نخبر الرأي العام المحلي بأن أغلب تنقلات الفريق خلال هذا الموسم كانت تمول من طرف رئيس الشركة نور الدين البيضي و هو المبلغ الذي تجاوز المليون درهم “.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق