رياضة

مؤجلات الدوري الاحترافي… طموحات متباينة وكلاسيكو منتظر

تعرف نهاية الأسبوع الجاري إجراء مجموعة من المباريات المؤجلة عن منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وستكون البداية عشية يومه الجمعة بالمباراة التي ستجمع برسم الجولة السادسة فريق رجاء بني ملال وضيفه حسنية.

أكادير حيث سيسعى الفريق السوسي إلى تكريس الانطلاقة الجيدة التي حققها رفقة الإطار الوطني محمد فاخر في كأس الاتحاد الإفريقي في حين سيكون على عزيز العامري ترتيب أوراقه لتفادي الهزيمة التي تلقاها في أول ظهور له رفقة الفريق الملالي.

وعن نفس الجولة، يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي بقيادة مدربه بادو الزاكي غدا السبت بداية من الساعة السادسة مساءا ضيفا ثقيلا على نهضة بركان وعينه على النقاط الثلاث والتي ستبقيه في الصفوف المتقدمة في ترتيب الدوري الاحترافي.

وسيحاول فريق الرجاء البيضاوي وهو يتنقل لوادزم تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه بالسريع المحلي الأحد المقبل بداية من الساعة الثالثة عصرا عن الجولة السابعة من الدوري الاحترافي.

أما قمة هذا الأسبوع فهي بدون شك تلك التي سيحتضنها مركب محمد الخامس برسم الجولة السابعة الأحد بداية من الساعة الخامسة حيث سيحاول فريق الوداد البيضاوي وهو يستضيف فريق الجيش الملكي الثأر من الإقصاء الذي تعرض له من منافسات الدور الأول من مسابقة كأس العرش على يد نفس الفريق في حين سيسعى الجيش بقيادة عبد الرحيم طاليب إلى مواصلة الصحوة والتي كانت آخر نتائجها الإطاحة بالمولودية في قلب الملعب الشرفي بثنائية نظيفة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق