ثقافة وفنونمجتمع

حمزة مون بيبي يعود من جديد من خلال الفنان الدوزي

عاد حساب “حمزة مون بيبي” مجددا إلى نشاطه، حيث اختار موقع “إنستغرام” الشهير ليطل من خلاله على متابعيه الذين كانوا يعدون بمئات الآلاف.
و اختار الحساب الفضائحي الفنان الدوزي، ليكون أول ضحاياه خلال البدايات والذي وعد بأن يكون مليئا بالمتعة، حيث نشر مدبرو الحساب تدوينة انتقدوا فيها قيام المغني المذكور بإمامة الناس خلال صلاة التراويح، معتبرين الأمر قمة العبث.
وجاء في التدوينة : “التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغن غير معتزل يؤم أئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون…اعتزلوا وتابوا، وباين الدوزي أول ما ينتهي معكم فموسم التراويح تنتظره حانات وكباريهات بعد آخر يوم صيام”.
وكان الحساب قد نشر تدوينات أكد فيها عودته إلى نشاطه السابق، حيث كتب: “بعد ابتعادي لمدة طويلة وانشغالي بأموري الخاصة لكني دائما ما أراقب الأحداث من بعيد وخليت الأمور تمشي بمجرى القانون الملف تسد وحمزة مون بيبي سيبقى مجهول الهوية وعلى سلامة السجناء رجعوا لأحضان والديهم سالمين غانمين.. رجوعي سيكون إمبراطورا وليس جنديا راجعا (نعاود تربية شي وحدين ونحطو النقط على الحروف وجدو راسكم للجزء الثاني من مونبيبي سامحيني حمزة مون بيبي غانردوها ايديولوجيا وليست شخصية غادي نحط سلاح السوط للشعب يجلد كل خائن أو تافه أو فاشل يدعي النجاح أو فاسق يدعو الصلاح)”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق