ثقافة وفنون

الممثل المغربي محمد مفتاح في عمل  سينمائي جديد

يشارك الممثل المغربي محمد مفتاح في عمل سينمائي جديد بعنوان “كازابلانكا”، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية والعربية.
وسيشارك الممثل في العمل إلى جانب مجموعة من الشخصيات الفنية العربية، أبرزها الممثل المصري أمير كرارة، والممثل السوري باسل الخياط، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز وآخرون.
ويحمل الفيلم اسم العاصمة الإقتصادية للمغرب، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور الذي حل بالمملكة مؤخرا رفقة فريق العمل، لاكتشاف مدينة الدار البيضاء واختيار أماكن وفضاءات التصوير المتلائمة مع قصة وأحداث العمل، الذي سيتم تصوير مشاهده ما بين مصر والمغرب ودولة أخرى، لم تحدد بعد.
وعزى محمد مفتاح في آخر خرجاته الإعلامية غيابه عن الدراما المغربية والعربية، إلى غياب الحرفية في الإنتاج الدرامي بالمغرب، والظروف الكفيلة بتشجيع الممثل ماديًّا ومعنويًّا، مشيرا أن الأزمة السورية أثرت على مشاركته في الأعمال العربية التي اشتهر كواحد من مشاهيرها.
يذكر أن محمد مفتاح من الفنانين المعروفين بحضورهم القوي في الساحة العربية، وله عدة مشاركات عربية أبرزها “الرسالة” و”صقر قريش” و””ملوك الطوائف” وغيرها

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق