رياضة

قرار جديد من الكاف بخصوص اجتماع المكتب التنفيذي والاحتفالات بالذكرة 63‎

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تغيير موعد ومكان عقد اجتماع مكتبه التنفيذي والاحتفالات بالذكرى الثالثة والستين على تأسيسه.

فبعدما كان مقررا عقد الاجتماع والاحتفالات في السادس من الشهر المقبل بمدينة العيون تزامنا مع تنظيم كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، سينظم الحفل في الثاني من نفس الشهر بمدينة الرباط على هامش اليوم الدراسي الذي سينظمه الكاف بشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وفي هذا الصدد، نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جاء فيه:

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم بشراكة مع الاتحاد الأفريقي يوما دراسيا حول تطوير البنيات التحتية في مجال كرة القدم بمركز محمد السادس لكرة القدم بسلا يوم فاتح فبراير 2020 بحضور 200 مشارك يمثلون جميع الاتحادات الأفريقية وأعضاء من الفيفا في مقدمتهم السيد جياني انفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي والمكتب التنفيذي للكاف برئاسة السيد أحمد أحمد.
من جهة أخرى، يحتضن مركب محمد السادس لكرة القدم القدم بمدينة سلا، أيضا، اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك يوم 2 فبراير 2020 ، قبل التوجه إلى مدينة العيون لحضور الأدوار النهائية لكأس أفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق