رياضة

الخلية الإعلامية للرجاء… نموذج يحتدا به وطنيا وقاريا

بات ما يسمى ب”Digital Team” من أهم الأوراش التي تشتغل عليها الأندية الكبرى في العالم، وذلك لما تضمنه من تفاعل بين النادي ومشجعيه، نهيك عن ما تعود به من نفع مادي على خزائن النادي إن تم استغلالها كما يجب.

فريق الرجاء الرياضي واحد من الأندية التي أدركت أهمية هذا الورش، سيمبعد تولي السيد جواد الزيات رئاسة النادي حيث وظف الرجل رفقة أعضاء مكتبه ما يتمتعون به من خبرة في مجال الماركوتينغ لتطوير ما يسمى ب”Digital Team” والاستفادة منه على نحو جيد لضمان سيولة مالية للنادي.

إن التصنيف الأخير الذي أصدره موقع التواصل الاجتماعي فايسبوكللأندية الأكثر تفاعلا على الموقع، كافأ الخلية الإعلامية للفريق الأخضر والتي يشرف عليها الشاب معاد الشاوي على المجهودات التي تبذلها حيث احتل الفريق المرتبة الأولى إفريقيا والتاسعة عالميا وسط أندية كبرى تخصص ميزانية ضخمة لهذا الجانب.

أكيد أن هذه المرتبة المتقدمة التي احتلها فريق الرجاء الرياضي تعد إنجازا وطنيا من شأنه أن يحفز الخلية على مواصلة الجهود لتقديم الأفضل، وكذلك نأمل أن يحرك باقي الأندية الوطنية للسير على نفس الدرب لما يحققه من انفتاح لأي نادي على جماهيره وتيسير لوسائل الإعلام على القيام بواجبها بكل مهنية واحترافية بعيدا عن الزيف والإشاعة.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق