رياضة

هذا ما قاله خاليلوزيتش عن وديات المنتخب وغياب مزراوي ولبيض

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره السنغالي، تعد محكا حقيقيا للاعبين.

وأوضح حاليلوزيتش في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن النخبة الوطنية ستكون أمام اختبارين، في مواجهة كل من السنغال والكونغو الديمقراطية، مشددا على أن اللاعبين عازمين على تحقيق الانتصار رغم صعوبة المهمة.

وأعرب الناخب الوطني، عن حزنه، بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تمثيل اللاعب منير الحدادي للمنتخب الوطني المغربي، إذ أن حاليلوزيتش كان متعطشا لرؤية الإضافة التي سيمنحها لتشكيل الأسود.

وبخصوص المباراة أمام المنتخب السنغالي، قال حاليلوزيتش: “سنواجه السنغال المصنف الأول أفريقيا، هم فريق مدجج بأسماء تمارس في الدوريات الأوروبية الكبرى، ويلعبون مع بعضهم منذ سنوات، رغم أنهم يملكون الانسجام الذي لا زلنا نبحث عنه، إلا أننا سنحاول الفوز عليهم”.

وعن غياب نصير مزراوي وزكرياء لبيض، قال حاليلوزيتش، “حزين لرؤية الطريقة التي عاملنا بها أياكس، نحن على دراية تامة بكونهم لاعبين لذلك الفريق ويتقاضون أجورهم هناك، لكن لا بد لهم من ترك حرية الالتحاق بالمنتخب، دون تهديدهم أو الضغط عليهم، فهذا لا يدل على احترامهم للاعبين الذين يريدون تمثيل بلادهم“.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيلاقي نظيره السنغالي مساء يومه الجمعة، بداية من الساعة السابعة على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق