رياضة

الكورفا سود تضع قوانين صارمة أمام الجماهير الراغبة في حضور نهائي كأس العرش

نشرت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي بلاغا لها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، تخبر خلالها الجماهيره الرجاوية بالعديد من التعليمات، قبل نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2022/2023.
 
 
وجاء في بلاغ الفصائل المساندة للفريق الأخضر مايلي: “تدعو الكورفا سود كافة الجماهير الرجاوية إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية واتباع تعليمات الكورفا فيما يخص المباراة النهائية برسم كأس العرش، لهذا الغرض، فإننا نطالب الجماهير الرجاوية الى ضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية”.
 
 
وأضافت الكورفا سود في بلاغها أيضا: “نؤكد أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى، تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، احترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الكورفا سود، عدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية، ضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات”. 
 
 
وفي ذات السياق، سيلاقي نادي الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، يوم غد الإثنين 01 يوليوز 2024، في تمام الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار الكبير، بمدينة سوس، أگادير.  
 
 
للإشارة، فقد تأهل نادي الرجاء الرياضي للنهائي بعد فوزه على خصمه مولودية وجدة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أدرار الكبير.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق