مجتمع

خريبكة: احتفال وازن للمديرية الإقليمية للثقافة باليوم الوطني للسلامة الطرقية

شكلت الاحتفالية المتنوعة التي نظمتها المديرية الإقليمية للثقافة بخريبكة بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، حدثا ثقافيا وفنيا وتربويا متميزا، خلف استحسان العديد من المتتبعين والمهتمين.
شملت هذه الاحتفالية الجميلة التي أشرفت عليها بتميز الأستاذة خديجة برعو المديرة الإقليمية للثقافة، تنظيم ورشات فنية وتوعوية وترفيهية، تبرز قيمة السلامة في الطرقات، وكيفية استعمال الطريق، واحترام قانون السير بالنسبة للسائقين والراجين وأصحاب الدراجات.
يشارك في هذه الاحتفالية الخصبة، التي تقام في الهواء الطلق بالفضاء الخارجي للمركب الثقافي بخريبكة، فنانين ومبدعين بالمدينة، لعل من ابرزهم نور الدين العاشري، والفنان التشكيلي الاستاذ الرجاوي، كصورة واضحة ومصقولة في انخراط المديرية للثقافة بخريبكة، وتفاعلها الايجابي والفعال، مع كافة المناسبات الوطنية، التي ترسخ لروح المواطنة والمقاربة التشاركية مع المواطنين وفعاليات المجتمع..
برنامج هذه الاحتفالية المتميزة، التي اسهتلت مساء امس السبت، تميزت بمشاركة تعاونية (بينغ بانغ)، ويرتقب ان تختتم اليوم الاحد بمزيد من الانشطة الفنية والترفيهية والتحسيسية، التي تكرس حس المواطنة والحفاظ على الحياة، واحترام قانون السير للجميع.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق