ثقافة وفنون

بعد الحرب المعلنة بينهما.. صدفة تجمع “البخاري” بالممثلة “نجاة خير الله”

بعد امتداد المشاحنة والخلاف بين الممثلين “نجاة خير الله” و”طارق البخاري” إلى القضاء، بسبب حرب كلامية نشبت بينهما في رمضان المنصرم، اتهمته من خلالها “خير الله” بالتحرش، يجتمع الثنائي اليوم الأحد من جديد عبر شاشة الأولى.

وفي التفاصيل، تعرض القناة الأولى اليوم الأحد، حلقة جديدة من برنامجها الشهير “مداولة”، أبطالها الثنائي “البخاري” و”خير الله”، وهو برنامج ذو شعبية كبيرة، يقوم على انتقاء حلقاته من ردهات المحاكم، ويعيد صياغتها في قالب تمثيلي.

وجمعت الصدفة بين الزميلين في حلقة اليوم من “مداولة”، قبل استعدادهما لمداولة قضيتهما الشهيرة في الواقع، والتي باتت تعرف بقضية “التحرش والتغزل” بين الزميلين “البخاري” و”خير الله”، حيث لجأت الأخيرة للقانون، وتم الاستماع لهما، حسب تصريحاتهما الأخيرة.

يذكر أن “نجاة خير الله” قد صرحت في وقت سابق، عن تعرضها للتحرش المستمر من طرف زميلها الممثل والمخرج “طارق البخاري”، من خلال تعقبها إلى غرفتها بالفندق أثناء تصوير مسلسل جمعهما معا، وعبر رسائل ومكالمات على حد قولها، الأمر الذي دفع “البخاري” بالخروج ونفي هذه الاتهامات، وتوجهه للقضاء، بعد أن ألحقت به هذه الضجة الأذى وبأسرته حسب تصريحاته الإعلامية الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق