رياضة

أبرز ما صرح به “هيرفي رونار” في الندوة الصحفية بعد الفوز على أوزبكستان

أعرب الناخب الوطني هيرفي رونار في اللقاء الإعلامي بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بعد الإنتصار وديا على أوزبكستان بهدفين دون مقابل، عن سعادته بهذا الإنتصار كما أشاد بالأداء الذي بصم عليه بعض اللاعبين خلال المقابلة.

و أكد رونار أنه خلال هذا اللقاء أراح أغلب اللاعبين الذين خاضوا ودية صربيا بتورينو الإيطاليا، وإعتمد على اللاعبين الذين لم يلعبوا المباراة الأولى، وذلك لقياس مدى جاهزية وتنافسية باقي العناصر التي لم تأخذ الوقت الكافي لإظهار إمكانياتها، و خاصة أنه ملزم بتحديد اللائحة التي ستخوض منافسات كأس العالم التي ستحتضنها روسيا خلال الصيف المقبل.

كما صرح الثعلب الفرنسي أنه سيعمل على إصلاح بعد الأخطاء التي ظهرت في المبارتين سواء الأولى أمام صربيا أو الثانية أمام أوزبكستان ، كما أكد أنه سيقوم بإعادة النظر في بعض المراكز التي ظهر الخلل فيها، كما أشاد بالأداء الذي بصم عليه الوافد الجديد على المنتخب أيوب كعبي و خاصة بعد تسجيله هدف المقابلة الأولى في أول ظهور له رفقة المنتخب الأول .

و عبر هيرفي في أخر كلامه عن إقتنعه بأغلبية اللاعبين المتواجدين ضمن المجموعة، و لم يحسم بعد في اللائحة التي ستخوض الكأس العالمية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق