رياضة

شكوى من الرجاء للكاف لهذا السبب‎

قررت إدارة فريق الرجاء الرياضي برئاسة جواد الزيات تقديم شكوى لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد فريق تيبي مازيمبي الكونغولي بعدما تعرضت له بعثة الرجاء من لاعبين وجماهير من طرف مكونات الفريق الكونغولي.

وأكد سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي في تصريحات تليفزيونية أن قرار إدارة الرجاء جاء بعد انتشار مجموعة من الفيديوهات التي تظهر الاعتداءات التي تعرضت لها مكونات الفريق الأخضر قبل وأثناء وبعد نهاية المباراة سيم وأن الفريق استطاع العودة بالتأهل من قلب لوموباتشي الكونغولية ما أجج الوضع.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية فتح تحقيق في الوقائع التي شهدها ملعب تيبي مازيمبي بناءا على ما اضطلعت عليه اللجنة من فيديوهات وثقت للوقائع، كما  منحت فريق الرجاء الرياضي فرصة لرفع تقرير في أجل أقصاه الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقررت نفس اللجنة إيقاف مدافع فريق الرجاء الرياضي إلياس الحداد بصورة فورية إلى حين مثوله أمام اللجنة التأديبية والاستماع لأقواله.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي عاد بالتأهل للمربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية من قلب لوموباتشي الكونغولية رغم هزيمته بهدف نظيف إذ سبق أن تقدم في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق