رياضة

مقصية رونالدو في مرمى بوفون.. أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

 تصدر هدف كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، قائمة أفضل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 ، وهو الهدف الذي سجله من ضربة مقصية رائعة اخترقت شباك جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، في مباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية رائعة.
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل 10 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، من بينها أربعة أهداف لريال مدريد، اثنين منهما من ضربات خلفية مزدوجة لكريستيانو رونالدو وجاريث بيل.
وعلى الرغم من روعة هدف بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن هدف كريستيانو رونالدو كان الأفضل في موسم 2017/2018 فيما جاء هدف بيل في المرتبة الثانية.
ويأتي هدف هيجواين لاعب يوفنتوس في المرتبة الثالثة، وهو الهدف الذي سجله في شباك توتنهام في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وفي المرتبة الرابعة يأتي هدف أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، والذي سجله في شباك روما، في المباراة التي انتهت بفوز أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شئ.
وفي المرتبة الخامسة، يأتي هدف إدين دزيكو نجم فريق روما الإيطالي، والذي اخترق به شباك تشيلسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما.
جاريث بيل لاعب ريال مدريد، حصد مرة أخرى المرتبة السادسة بهدفه في مرمى بوروسيا دورتموند، وهى المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
احتل المرتبة السابعة هدف البرازيلي فريد سانتوس نجم شاختار، أثناء مواجهة فريق روما في دور الـ16 وكانت نتيجة المباراة 2-1.
في المرتبة الثامنة جاء هدف كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في مباراة فريقه أمام شاختار، والتي انتهت 2-0.
لورينزو إنسيني لاعب فريق نابولي الإيطالي احتل المرتبة التاسعة بهدفه في شباك شاختار في مباراة انتهت 3-0.
وفي المرتبة العاشرة جاء هدف كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، والذي سجله في مرمى بوروسيا دورتموند، في مباراة انتهت بفوز الريال 3-2.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق