ثقافة وفنون

الفنان التونسي صابر الرباعي  وأحلام ضمن لائحة ضيوف  موازين

انضاف النجمان، التونسي صابر الرباعي، والمغنية الإماراتية أحلام الملقبة بـ “ديفا الخليج” إلى لائحة نجوم مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورتها الـ 17، وذلك بعد تأكد حضور عدد من الأسماء الفنية لدورة 2018 من المهرجان الذي أضحى موعدا فنيا سنويا.

وأكد إدارة المهرجان، اليوم الجمعة، أن جمهور منصة النهضة بالرباط، سيكون على موعد ليلة الجمعة 27 يونيو المقبل، مع سهر فنية سيحيها الفنان والملحن صاحب أغنية “طفّي نارك”، صابر الرباعي الذي بدأ مشواره الفني من القاهرة في تسعينيات القرن الماضي، حيث يوجد في رصيده 13 ألبومًا حتى الآ، حيث من المنتظر أن يقدم طبق فني متنوعا يتضمن باقة من أغانية الخاصة والطربية.

كما سيكون جمهور العاصمة الرباط كذلك، على موعد في 30 من يونيو المقبل وعلى هامش فعاليات مهرجان موازين على موعد فني آخر مع “الملكة” أحلام والتي سيتنشط الحفل الختامي للمهرجان، وتتوفر أحلام على مسار فني حافل انطلق في سنوات الثمانينات، حيث شاركت في عدد من المهرجانات العربية عبر العالم، حيث من المرتقب أن تتحف أحلام جمهور موازين بباقة من أجمل أغانيها في حفل غني بالأحاسيس.

هذا وستنطلق فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 17، يوم 22 يونيو المقبل على أن تختتم في الـ 30 منه بحضور كوكبة من النجوم المغاربة والعرب والعالم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق