رياضة

حصري: والد عبد الحق النوري لـ “LE 7 TV”.. “إبني خرج من المستشفى ويجلس معنا في البيت مرتين في اليوم”

– محمد رضى أبو أمير

أكد محمد النوري، والد اللاعب المغربي عبد الحق النوري، نجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، في تصريح حصري خصت به موقع “LE 7 TV” يومه الأربعاء، أن إبنه خرج من المستشفى الذي كان يرقد به بالعاصمة الهولندية أمستردام منذ أزيد من سنتين تقريبا.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الحالة الصحية للاعب عبد الحق النوري، تحسنت شيئ ما عن سابقها، حيث أصبح بإمكانه الجلوس رفقة عائلته مرتين في اليوم خلال وقت محدد وليس لوقت طويل، مضيفا، أنه يسمع ما يقال له ويتفاعل عن طريق حركات بسيطة يرسمها من خلال وجهه لكنه لازال عاجزا عن الكلام.

وتابع النوري الأب حديثه ، أن نجله لابد أن يستعمل كرسيه المتحرك إذ أراد الجلوس، “كما نلبي له طلباته في حالة أراد منا أن نمده بشيء من خلال إشارة يقوم بها بعيناه” ، واختتم النوري كلامه بدعاء وجهه تزامنا مع وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” قائلا: “بارك الله فيكم وحفظكم من هذا الوباء والإبتلاء الذي يعيشه جميع سكان الكرة الأرضية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي عبد الحق النوري، كان قد سقط مغشيا عليه خلال مباراة ودية خاضها نادي أجاكس أمستردام الهولندي أمام نازي فيردر بريمن الألماني صيف سنة 2017 الماضية، ليدخل في غيبوبة لمدة سنتين بسبب إصابة في الدماغ.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق