مجتمع

من جديد.. حارس للسيارات بمنطقة حي الفرح يعتدي بالسب والشتم على صحفي

تعرض الزميل الصحفي ( أ، ر) لاعتداء عنيف بالسب والقذف من طرف حارس للسيارات بمنطقة حي الفرح بالبيضاء وبالضبط زنقة 92.

وكشف الزميل في تصريح للموقع انه كان يريد ركن سيارة أمام منزله  قبل ان يفاجئه حارس للسيارات بعدم وضعها أمام المنزل بدعوى استغلال المكان لركن سيارات أخرى وهو الطلب الذي لم يتقبله الزميل ، حينها انتفض في وجهه الحارس.

ولم يتقبل الصحفي تفسير ” الكارديان ”، ليقوم حارس السيارات بالاعتداء عليه وسط عموم المواطنين بالشتم والسب والقذف بطريقة مشينة، مع تهديده بالتعنيف والضرب إن استدعى الأمر ، الامر الذي خلف وقائع نفسية خطيرة لدى المارة الذين لم يستسيغوا الواقعة خصوصا امام التعنت المتنامي لحراس مواقف السيارات الذين سيطروا على كل المواقف و الساحات المتواجدة بالمدينة أمام صمت الجميع و في تحد سافر للقانون والسلطات بالمدينة.

 

 

ويذكر أن البلاد ككل شهدت مؤخرا نزوة خطيرة من الإعتداءات والتعنيفات أبطالها حراس للسيارات سيطروا على البلاد والعباد وفرضوا قوانينهم الخاصة، حيث تمت متابعة البعض منهم من اجل الابتزاز والنصب والضرب المفضي للقتل الامر الذي خلف إستنكر العديد من المواطنين وسكان العديد من المدن وزوارها مما يسيء إلى سمعة المدينة وجماعة المدينة وسلطاتها ككل.

فيما لا يزال لحد كتابة هذه الأسطر لم تتدخل السلطات المعنية والدائرة الأمنية للحد من طغيان هذا الشخص الذي يعتبر ” صعصع” الحي.

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق