دولي

وفاة مواطنة بلجيكية وجه إليها زوجها المغربي طعنات قاتلة

 

في جريمة بشعة، أقدم مواطن مغربي على توجيه طعنة قاتلة إلى زوجته السابقة ذات الجنسية البلجيكية والتي تعمل موظفة بسفارة بلادها بالرباط، ما أدى إلى وفاتها أمام أعين ابنها الذي لا يتجاوز عمره ثماني سنوات.

وذكرت صحف بلجيكية، أن الضحية واسمها “ميلاني” كانت قد تزوجت في وقت سابق بالجاني “نور الدين” بعد طلاقها من مواطن بلجيكي هو أب الطفل ذي الـ8 سنوات.

 

وذكر المصدر ذاته أن الضحية التي تطلقت من المواطن المغربي بدوره نهاية العام الماضي، قد راحت ضحية الجريمة المذكورة يوم الجمعة الماضي قرب مقر سكناها بالرباط، حيث كانت بانتظار طليقها الأول ليرافق ابنه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، قبل أن تقع الجريمة.

البلجيكية أكدت أن الجاني المغربي كان كثيرا ما يتوجه بتهديدات إلى زوجته السابقة، حيث سبق للشرطة أن اعتقلته إثر ذلك، لتفرج عنه في وقت لاحق.

وبحسب الصحيفة، فقد تمكن الجاني من الوصول إلى بيت الزوجة وسط مدينة الرباط يوم الجمعة الماضي، حيث وجه إليها 13 طعنة بالسكين في أرجاء متعددة من جسدها وعلى مستوى رقبتها، وكان ذلك بحضور ابنها وأيضا أبيه البلجيكي الذي حاول إنقاذها إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

وأفاد المصدر ذاته أن نور الدين هو من ذوي السوابق، حيث سبق أن اعتدى على شريكة أخرى له في الدانمارك، لكنه نجا من السجن، قبل أن يعود إلى المغرب ويتزوج بميلاني

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق