رياضة

وا عجباه.. لقاح كورونا لا يوجد إلا في دورنا الاحترافي‎

بعد أن تم الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا قبل مباراة الوداد الأحد الماضي، تمكن كل من أنس السرغات ومحمد كمال وزهير معرور، ثلاثي نهضة الزمامرة، من مرافقة بعثة الفريق، التي توجهت مساء أمس لمدينة طنجة، لملاقاة الاتحاد المحلي.
وفوجئ متابعو الشأن الكروي في المغرب بهذا المعطى، إذ أن مجموعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تساءلوا عن نوعية اللقاح الذي استفاد منه لاعبو نهضة الزمامرة، حتى تمكنوا من التخلص من الفيروس التاجي، في ظرفية لا تتعدى الثماني وأربعين ساعة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في بطولتنا العجيبة، إذ أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، سبق أن تعافى لاعبوه بعد أربع وعشرين ساعة من تأخير المباراة ضد الرجاء، وكذلك الشأن مع فريق سريع وادزم.

لا نريد أن نتهم أحدا، لكن يبدو أن فيروس كورونا المسكين، بات الشماعة التي يعلق عليها إخفاق كل من لم يجتهد، أو هو ذلك الحائط القصير الذي أصبح من السهل تسلقه متى ما كانت الحاجة لذلك، ولأي غرض في نفس أي يعقوب كان.

في الأخير، نضم صوتنا لأصوات رواد منصات التواصل الاجتماعي، ونطالبك سيد فوزي لقجع، بفتح تحقيق في هذا الموضوع،
أنت الذي أخبرت الأندية الوطنية ومعها الرأي العام الكروي، أنك ستصهر شخصيا على كل ما سيضمن العودة السليمة للمنافسات الكروية، بداية بالبرمجة ونهاية بكل ما من شأنه أن يضمن تكافأ الفرص بين جميع الأندية.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق