رياضة

المغرب التطواني يحتج على عادل زوراق بعد الهزيمة أمام الرجاء

إحتج مجلس إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم على الحكم عادل زوراق الذي أدار المباراة التي جمعت ناديهم بالرجاء الرياضي في إطار مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية.
ونشر الماط بلاغا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” كالتالي:
الحكم زوراق يساهم في هزيمة الماط أمام الرجاء في مؤجل الدورة الرابعة من البطولة
إنهزم فريق المغرب التطواني أمام مضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء  11 دجنبر 2019 برسم مؤجل الدورة الرابعة من البطولة.
المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء إنطلقت متكافأة بين الطرفين، وعلى الرغم من طرد الحكم عادل زوراق للمهاجم المالي عبدولاي سيسوكو بشكل مجاني في شوط المباراة الأول، لم يتضح النقص العددي، بل كان بإمكان فريق المغرب التطواني افتتاح باب التسجيل.
وبعد تسجيل فريق الرجاء البيضاوي للهدف في الدقيقة 62 بواسطة اللاعب مالونغو، قام مدرب الفريق أنخيل فياديرو بثلاث تغييرات في محاولة منه لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق بحثا عن تعديل النتيجة، بحيث أخرج المدافع الأيمن يوسف بوشتاة وتعويضه بالمهاجم عدنان الوردي، وإخراج قلب الدفاع عبد الواحد الشخصي وتعويضه بالمهاجم صلاح الدين هماني، وإخراج متوسط الميدان مارتين بينجوا وتعويضه بالمهاجم أسامة الحلفي.
هذه التغييرات الهجومية التي أقدم عليها المدرب أنخيل فياديرو في محاولة منه لتعديل النتيجة، أعطت أكلها في الدقيقة 84 بتسجيل البديل عدنان الوردي لهدف التعادل، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس أنس الزنتي، إلا أن الحكم عادل زوراق كان له رأي آخر وألغى الهدف بداعي وجود خطأ على الحارس الزنتي الذي ارتقى خلف اللاعب عادل الحسناوي دون اصطدامه بالخير أو وجود لأي خطأ، لتنتهي المباراة بهزيمة غير مستحقة لفريق المغرب التطواني.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق