رياضة

المغرب التطواني يسير نحو السكتة القلبية والرئيس مطالب بنشر كل النزاعات على الموقع الرسمي للفريق

 

يجمع الكثيرون بمدينة تطوان بأن فريقهم المغرب التطواني يغرق في الأزمات المادية من دون أن يجد لها حل رئيس الفريق رضوان الغازي الذي ظل يغرد خارج السرب وهو يروج لمغالطات لا يفهمها غير هو، وخصوصا فيما يتعلق بالوضع المالي للفريق وأيضا تأهيل اللاعبين الذين إنتدبهم في الميركاطو الصيفي.

لنتحدث بلغة العقلاء، رئيس المغرب التطواني ومباشرة بعد مباراة إتحاد طنجة بشر جمهور المغرب التطواني بأنه أدى 840 مليون سنتيم للإتحاد الدولي والتي جمعها له المسؤولون بالمدينة، وأن الفريق بمقدوره أن يؤهل لاعبيه، حيث قام بتصفية 8 ملفات، لكنه يعود اليوم ويؤكد بلسانه أن ثلاثة ملفات من أصل الثمانية لم تسو بعد.

هنا طالب بعض الغيورين على الفريق أن يقوم الرئيس الغازي بتقديم بيانات واضحة حول ما صرفه للفيفا من نزاعات على موقع الفريق الرسمي حتى يعرف الجميع الحقيقة.

بعد ذلك روج لموضوع تأهيل اللاعبين الذين تعاقد معهم في الميركاطو الصيفي، ليتأكد بأن الغازي عليه تصفية 32 ملفا بلجنة النزاعات، وأن اللاعبين الجدد سيظلون في لائحة الإنتظار منهم من سيقرر في الميركاطو الشتوي الرحيل ومنهم من سيلجأ للجامعة للمطالبة بحقوقه هذا إذا لم يقم الغازي بحل مشكل النزاعات، وحتى الغازي نفسه لا يعرف متى سيتم تأهيل هؤلاء اللاعبين، وهذه هي المعضلة الكبرى.

وضع لا يبشر بالخير حقيقة لفريق كان بالأمس يضرب به المثل وحامل للألقاب والإنجازات والأوراش الكبرى، على عهد طيب الذكر الحاج عبد المالك أبرون الذي سيظل التاريخ يذكره بالرغم من محاولة ترويج الأكاذيب والمغالطات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق