رياضة

أهم ما جاء في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ليبيا أمام نيجيريا‎

تأسف عمر المريمي مدرب المنتخب الليبي للاعبين المحليين في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ليبيا امام نيجيريا على خسارته المباراة، و هنئ منتخب النيجيري على الأداء الذي قدمه لاعبين المنتخب النيجيري في المباراة.
و صرح محمد المريمي أن فريقه دخل المباراة عازما على خطف نقاط المباراة، معتمدا على الهجمات المنظمة مرورا من الأطراف، و أضاف أنه حضر لاعبيه من الكرات الثابتة نظرا لطول قامات لاعبين المنتخب النيجيري.
و ختم عمر المريمي كلامه، أن المنتخب الليبي لايزال يتوفر على كامل الحظوظ من أجل التأهل إلى دور الربع النهائي، و أنه سوف يدخل المباراة المقبلة أمام المنتخب الرواندي من أجل الفوز و التأهل إلى دور الربع.
بينما أعرب مدرب المنتخب النيجيري للاعبين المحليين عن سعادته بهذا الفوز، و هنئ لاعبيه بالأداء الجيد الذي بصموا عليه خلال المباراة .
و أضاف قائلا أن الفوز كان عن جدارة و إستحقاق، و أن لاعبي المنتخب النيجيري كانوا واعون بالمسؤولية الملقاة على أكتافهم، و أن لاخيار لهم سوى الفوز إن أرادو الإستمرار في البطولة، و هو الأمر الذي ساعدهم على تحقيق نتيجة الإنتصار في مباراة اليوم.
و ختم المدرب النيجيري كلامه بأن رغم الإنتصار الذي حققه منتخب نيجيريا اليوم و تصدره المجموعة الثالثة ب4 نقاط، فإنه لاشيئ قد حسم بعد ، ولا تزال تنتظر نيجيريا مباراة مسيرية أمام غينيا الإستوائية في دور المجموعات لضمان التأهل بشكل نهائي لدور الربع .
أيوب قبلي كالا

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق