رياضة

لائحة عموتا بين ضرورة المعسكر والمغزى منه

مداد كبير أسالته اللائحة التي أعلن عنها مساء أمس الناخب الوطني المحلي الحسين عموتا للدخول في معسكر إعدادي في الفترة بين الثلاثين من الشهر الجاري والثالث من الشهر المقبل في مركز محمد السادس استعدادا لنهائيات الشان المزمع تنظيمها في الكامرون أبريل المقبل.
لائحة عموتا ضمت مجموعة من اللاعبين الممارسين في الدوري الاحترافي في قسمه الثاني وآخرين تنقصهم التنافسية على غرار محمد أمسيف والذي ما فتئ حبيسا لبنك بدلاء الفتح الرباطي .

نحن هنا لا نشكك لا في كفاءة عموتا، ولا في استقلالية الرجل في قراراته وتحمله للمسؤولية، لكن اللائحة المعلن عنها تجعلنا أمام مجموعة من التساؤلات عن جدوى القيام بمعسكر إعدادي في هته الظرفية والتي تعرف التزام اللاعبين الذين يشكلون النواة الحقيقية للمنتخب المحلي مع أنديتهم بالمشاركات الخارجية، نهيك عن التساؤل الأساسي عن حقيقة هذه البطولة والتي نقوم لها بالاستعدادات والأنباء تروج عن إمكانية سحبها لامتناع مجموعة من المنتخبات عن المشاركة فيها.

عموما، ستكشف لنا الأيام المقبلة عن المغزى الحقيقي من قرار عموتا والمسئولين عن المنتخبات بتنظيم معسكر في هته الظرفية والاهتمام بمسابقة لا تدخل في حسابات الفيفا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق