رياضة

صباح الخير جامعة لقجع…

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عقدها اجتماعا الخميس القادم بغية تدارس الوضعية الراهنة لكرة القدم الوطنية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا.
وسيعد الاجتماع يوم الخميس انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال، حيث سيشارك فيه أعضاء المكتب المديري بواسطة تقنية الفيديو حسب ما أشار إليه بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
الغريب في الدعوة إلى اجتماع المكتب الجامعي لجامعة الكرة، أنها جاءت جد متأخرة بحكم ان لا لقجع ولا أعضاء الجامعة ولا رئيس العصبة الإحترافية كلفوا أنفسهم عناء تتبع أحوال الكرة وهموم مكوناتها في زمن كورونا منذ بدأ تفشي الفيروس وإعلان اخلاء الملاعب الكروية.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة لقجع لم تكن تنوي عقد اي اجتماع لمكتبها المديري، غير أنها وجدت نفسها مجبرة في الأيام القليلة القادمة على الإجابة على مراسلة الكاف بخصوص مصير البطولة الاحترافية المغربية الذي لم يعرف لحدود الآن.
في الدول التي تحترم اتحاداتها الكروية نفسها، قامت هذه الأخيرة منذ توقف الكرة عند الدوران في الملاعب، بإتخاذ مجموعة من الإجراءات سواء لمساعدة انديتها وكذا كل مكوناتها، أما جامعتنا الموقرة فقد ألف جل أعضائها النوم في زمن كورونا قبل أن يستقيظوا على خبر اجتماع في القوت بدل الضائع..صباح الخير جامعة لقجع.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق