مجتمع

طانطان: طاقم طبي يتمكن من استخراج سكين من عنق شرطي

تمكن فريق طبي بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، ليلة الأحد الإثنين، من استخراج سكين من عنق شرطي كان قد تعرض لإعتداء عنيف من طرف زميل له في العمل، بمدينة طانطان، أول أمس الأحد.
وأفاد مصدر طبي لـle7tv، إن الطاقم الطبي المكون من طبيب للشرايين وطبيب مختص في الحنجرة وآخرين، تمكنوا من إزالة السلاح الأبيض الذي ظل مغروزا في عنق الشرطي لساعات طوال، بعد أن أحاله المستشفى الإقليمي لطانطان على المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لخطورة إصابته.
وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية الذي يشتغل برتبة مقدم بالمنطقة الإقليمية لأمن طانطان، لا يزال لحدود اليوم الثلاثاء، يخضع للمراقبة الطبية الدقيقة بقسم الإنعاش بالمركز الإستشفائي المذكور، مؤكدا أن حالته مستقرة.
يشار إلى أن مدينة طانطان، كانت قد اهتزت، يوم الأحد الماضي، على وقع تعرض شرطي لإعتداء عنيف من طرف زميل له في العمل بالقرب من الإقامة الملكية، بعد أن نشب خلاف بينهما تطور لعراك، قبل أن يستعين أحدهما بسكين ليغرزها في عنق زميله، متسببا له في نزيف حاد، استدعت نقله على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بطانطان والذي أحاله مباشرة على المستشفى الجهوي بأكادير لتدهور حالته الصحية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق