رياضة

المغرب التطواني ينجح في تسوية خمس ملفات لنزاعات

عقدت لجنة تصريف الأعمال لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، لقاءا تواصليا مع السادة الأعضاء المنخرطين يوم الخميس 10 غشت 2023 بفندق شمس بتطوان.
وكان اللقاء مناسبة للسادة أعضاء اللجنة لعرض حصيلة ثلاثة أسابيع من العمل على السادة الأعضاء المنخرطين، وتقريبهم من جميع الملفات و القضايا التي باشرتها منذ 21 يوليوز 2023 تاريخ انعقاد الجمع العام العادي وغير العادي لجمعية نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم.
حيث أنه مباشرة بعد  ذلك، تم تقسيم المهام بين أعضاء اللجنة لتسهيل عملية تدبير الامور اليومية كل حسب اختصاصه.
في البداية أعطيت الأولوية للعنصر البشري فتمت مجالسة مستخدمي و أطر النادي والاتفاق معهم على تسوية ملف أجورهم.ثم تمت مجالسة جل اللاعبين وتعيين طاقم تقني جديد للفريق لتتم إعطاء انطلاقة مرحلة الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، تم إعطاء الأولوية لملف رفع المنع من الانتداب الصادر ضد الفريق من قبل المصالح المختصة سواء  بالفيفا أو العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.
وعليه تخبر اللجنة أنها أدت واجبات رفع المنع لدى الفيفا بمبلغ يقارب ثلاثة ملايين درهم التي حولت للحسابات البنكية للمعنيين بقرارات المنع في انتظار التوصل بالقرار النهائي من قبل الجهة المختصة بالفيفا.
في مقابل ذلك لا يزال أعضاء اللجنة في اتصالات ومشاورات مع مجموعة من اللاعبين المغاربة  قصد رفع المنع المفروض على الفريق من قبل العصبة الاحترافية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق