سياسة

الاتحاد الدستوري يطلق اللقاءات الجهوية تحضيرا للمؤتمر الوطني السادس

عقد محمد ساجد الامين العام للاتحاد الدستوري رفقة كل من بلعسال شاوي رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي ومحمد الزموري المنسق الجهوي للحزب لجهة طنجة تطوان الحسيمة و احمادو الباز ، ياسير عادل ، حجي إسماعيل و عبد السلام نهران ، وخديجة الزياني والنائب البرلماني حسن عاريف لقاءا تنظيميا  مع السادة منسقي وبرلمانيي الحزب بأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة  .
هذا وتم تدارس فيه مجموعة من القضايا التنظيمية على مستوى أقاليم الجهة ، بالإضافة إلى الوقوف في هذا اللقاء على الاستعدادات والترتيبات الجارية  لعقد المؤتمرات الاقليمية بالجهة في أفق عقد المؤتمر الوطني السادس للحزب .
وأكد  ساجد في تدخله على أن الحزب مقبل على استحقاقات تنظيمية مهمة من تاريخه تستوجب بناء قواعد الحزب بأسس يغلب عليها القوة ، والتي ستبرز هياكل جديدة بطريقة ديمقراطية وفعالة وذات مصداقية .
من جانبه ابرز  شاوي بلعسال عضو المكتب السياسي ورئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي ، الرؤية الجديدة للحزب مستقبلا ، والمبنية على تصور عملي دقيق لإعادة بناء الحزب من جديد إقليميا وجهويا ووطنيا .
اضافة الى ذلك خصص اللقاء مناسبة أبرز فيها برلمانيو الحصان عن انشغالاتهم الدائمة على مستقبل الحزب والذين أكدوا على انخراطهم الدائم والمستمر في تنزيل النموذج التنظيمي و التدبيري للحزب ، والذي تم تدشين واعطاء انطلاقته من طنجة.
هذا وتميز اللقاء بحضور كل من عبد العزيز الوادكي النائب البرلماني ومنسق إقليم العرائش، و نور الدين الهاروشي  البرلماني ومنسق إقليم تطوان ، توفيق الميموني منسق الحزب بإقليم شفشاون ، محمد السعوتي منسق الحزب بعمالة المضيق الفنيدق .
يشار أن المؤتمر الوطني السادس حدد في نهاية ماي الجاري

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق