عقوبة على لاعبي المنتخب المصري واستبعاد عمرو وردة

0

شهد معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، أزمة عنيفة بسبب واقعة السوشيال، واتهام عارضة أزياء مصرية، لأربعة من لاعبي المنتخب بالتحرش اللفظي بها، عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”.

واتهمت عارضة الأزياء الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن “كوكا” ومحمود حمدي “الونش” بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل، وعلقت على الأزمة عبر حسابها قائلة “نشرت صورًا على حسابي بانستجرام أمس الجمعة، واليوم ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش، عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى”.

وتابعت عارضة الأزياء “واحد من اللاعبين الأربعة أكد لي أنه سيحصل على رقمي الخاص قائلا (إنتي مش عارفة أنا مين ومينفعش حد يطنشني)”.

الأزمة أثارت ردود افعا غاضبة، خاصة بعد تأكيد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، حدوث الواقعة وإعلانه أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، عقد جلسة بلاعبي الفريق، مؤكدا أن ما حدث وأثير على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس شائعات أو يمكن اعتباره شائعة، وأن أجيري شدد على اللاعبين بضرورة الالتزام وأن يكونوا على قدر ثقة وطموحات الجماهير المصرية، خصوصا وأنها لن تقبل بغير التتويج باللقب القاري الغائب منذ 2010″.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.