رياضة

أربع وجهات أمام “ليونيل ميسي” بعد قرار الرحيل عن برشلونة

فجّر الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد طلب رسميا من إدارة نادي برشلونة الرحيل عن صفوفه هذا الصيف، ليهز كرة القدم العالمية.

وطلب ميسي، من إدارة النادي الكتالوني الحصول على بطاقته الدولية للتمكن من التوقيع لناد آخر، لم يتحدد بعد، لكن سيكون أمامه أحد الخيارات الأربعة الآتية:

مانشستر سيتي

قاد بيب جوارديولا “البرغوث” في واحدة من أفضل فترات برشلونة على مر التاريخ (2008-2012) تعد من بين الرغبات الواضحة لميسي.

ويسعى سيتي لاستقدام ميسي لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب التشامبيونزليج العصي عليه حتى الآن.

إنتر ميلان
يطمح لتحقيق “مفاجأة كبرى” في السوق الآسيوي والأوروبي بالتعاقد مع ميسي، الذي يمتلك أيضا أصدقاء داخل مجلس إدرته، مثل مواطنه خافيير زانيتي.

ولم تكن مسألة انضمام ميسي المحتمل لـ”النيراتزوري” بمثابة قضية محرمة على الإطلاق داخل صفوف النادي، حيث كان مالكه السابق من 1995 وحتى 2013، ماسيمو موراتي، قد فاجأ الجميع بالقول إنه يعتقد أن إنتر “يحاول التعاقد مع ميسي”.

باريس سان جيرمان

دائما ما يظهر باريس سان جيرمان كخيار حينما يكون هناك لاعبا كبيرا متاحا في سوق الانتقالات.

فبعد الاستثمارات الضخمة وإبرام النادي لصفقات من العيار الثقيل من التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور، وبالتحديد من برشلونة، والفرنسي كيليان مبابي، فلا يبدو أنه سيواجه صعوبات في إقناع نجم بحجم ميسي بمشروعه.

نيولز أولد

يعد نيولز الخيار العاطفي لـ”البرغوث”، فهو النادي الذي استهل فيه مشواره الكروي بمسقط رأسه في روساريو، قبل أن يرحل عنه وعمره 13 عاما ليتوجه صوب برشلونة، ليصبح واحد من أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

ولم يخف ميسي مطلقا رغبته في العودة يوما ما لصفوف نيولز والاعتزال بصفوفه، حتى ولو بدا أن حدوث ذلك وهو في الـ 33 عاما يبدو مبكرا بعض الشيء.
(أيمن مجدي ص.م)

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق