رياضة

كأس الاتحاد يربك الديربي البيضاوي

تزامنت مباراة ذهاب الدور  الفاصل قبل المجموعتين لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بين الرجاء الرياضي وزاناكو الزامبي، مع الديربي المغربي الذي سيحمع الفريق الاخضر بغريمه التقليدي الوداد الرياضي لحساب الجولة 25 من الدوري المغربي الاحترافي.
وتدرس لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إمكانية تأجيل مباراة الديربي التي كان من المقرر أن تجرى في الخامس عشر من أبريل المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ 25 من الدوري الاحترافي.
وستجد اللجنة نفسها أمام إرتباك كبير بسبب التزامها بإنهاء منافسات الدوري المغربي يوم 20 ماي القادم تنفيذا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكانت لجنة المسابقات قد عقدت اجتماعا خصص للحسم في برمجة الجولات المتبقية من الدوري المغربي بقسميه الأول والثاني من أجل ضمان انتهاء المنافسات قبل يوم 20 ماي القادم تنفيذا لتعليمات الاتحاد الدولي, الذي شدد على ضرورة الانتهاء المبكر للدوريات المحلية في مختلف دول العالم لإفساح المجال أمام المنتخبات المتأهلة للمونديال من أجل التحضير بشكل جيد.

قد يعجبك ايضا

أضف تعليقاً

Back to top button