رياضة
الجامعة تتخذ قرارا جديدا قبل نهائي الرجاء في كأس العرب
أكدت مصادر متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحت نادي الرجاء الرياضي ترخيصًا يقضي بالاستفادة من اللاعبين المنتهية عقودهم خلال شهر يونيو الجاري.
وحسب نفس المصادر، فإن الجامعة منحت الرجاء الضوء الأخضر لإقحام اللاعبين المنتهية عقودهم في المواجهة النهائية لكأس محمد السادس للأندية البطلة أمام اتحاد جدة السعودي.
وانتهت بصفة رسمية عقود كل من أنس الزنيتي وعبد الجليل جبيرة والليبي سند الورفلي والياس الحداد ثم عبد الرحيم شاكر.
للاشارة، فإن نهائي الرجاء واتحاد جدة السعودي سيقام في 21 من غشت المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.
Follow Us



