رياضة
تحذيرات ألمانية من إفلاس أندية “بوندسليغا”

قال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أنه من المحتمل أن تعلن أندية الدورى الالمانى افلاسها كنتيجة لانتشار وباء فيروس كورونا، ولكنه ما زال يأمل أن يستكمل المباريات خلف الأبواب المغلقة دون حضور جماهيري.
وقال رئيس اتحاد ألمانيا في تصريحات إذاعية : “لا أتصور أن المشهد العام لكرة القدم الألمانية سيكون كما هو بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا ، مضيفا : ” سنفتقد البعض، وأعتقد أنه كلما طالت المدة، كلما شاهدنا إفلاسا في كرة القدم الاحترافية بسبب ذلك التوقف “.
وكانت تقارير رياضية الأسبوع الماضي قد أشارت إلى أن أربعة أندية من دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) وتسعة أندية من الدرجة الثانية قد يشهرون إفلاسهم بحلول يونيو.
Follow Us



