رياضة

اتصالات بين الزمالك وهذا الأسد

أفادت مجموعة من التقارير الصحفية المصرية أن وكيل أعمال الدولي المغربي خالد بوطيب دخل في اتصالات مع مسؤولي الزمالك المصري، وذلك قصد إيجاد حل ودي للخلاف القائم بين الطرفين.

وتابعت نفس المصادر أن وكيل بوطيب أجرى اتصالات مع أمير مرتدى منصور المسؤول عن شؤون الكرة بالقلعة البيضاء لإيجاد حل ودي، إذ أن بوطيب لا يرغب في تقديم شكوى ضد الزمالك لدى الفيفا.

وأكدت نفس التقارير أن مسؤولي الزمالك استقروا على مُطالبة خالد بوطيب،بسداد تعويض بعد فسخ عقده نظرًا لانقطاعه عن الانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة الركبة.

يذكر أن خالد بوطيب لعب للزمالك إلا أن تجربته لم تكن بالناجحة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button