رياضة

الوداد الرياضي يستعيد خدمات لاعبه المعار بعد نهاية الموسم

استعاد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي بقيادة التونسي فوزي البنزرتي لخدمات لاعبهم المعار المدافع الأوسط ابراهيم نجم الدين، الذي لعب في صفوف الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسم الحالي.
ويرتقب أن يلتحق اللاعب المذكور بلاعبي الفريق الأول مباشرة بعد العودة للتدريبات، في انتظار البرنامج الذي أعده الطاقم التقني استعدادا لمنافسات الموسم المقبل سواءا المحلية أو القارية.
يجدر بالذكر، فقد وقع اللاعب المذكور في كشوفات النادي الأحمر سنة 2019، في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاث مواسم رياضية.
عثمان فواج (ص.م)

قد يعجبك ايضا

Back to top button