رياضة
الرجاء محروم من أبرز لاعبيه في الديربي

يدخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مباراة الديربي ضد الوداد الرياضي السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الاحترافية، محروما من خدمات لاعب بارز. ويتعلق الأمر بحارس مرماه أنس الزنيتي، الذي تلقى البطاقة الحمراء أمام الفتح الرباطي، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بمركب البيضاء بهدفين لواحد.
ويعد الزنيتي من أبرز لاعبي الرجاء، حيث ساهم في إنقاذ مرماه هذا الموسم من العديد من الأهداف، كما تصدى لعدة ضربات جزاء، وقاد الفريق الأخضر للتتويج بلقب كأس العرش على حساب الدفاع الجديدي.
Follow Us



