
نال الدولي المغربي إلياس بنصغير، جائزة أفضل لاعب لشهر غشت الماضي في فريقه موناكو الفرنسي.
وأحرز اللاعب المغربي الجائزة ، بعد تقديمه أداءا لافتا رفقة موناكو في المباريات الأولى من الموسم الجديد من “الليغ 1″.
وإلى جانب الحلقه ايضا مع المنتخب الوطني للكبار، فقد كان بنصغير من المساهمين في تتويج المنتخب الوطني الأولمبي ببرونزية أولمبياد باريس.
Follow Us



